آمنة للغاية ونقية L-methylfolate على الكوكب.

حمض الفوليك ضروري في تكوين خلايا الدم الحمراء ، وانقسام الخلايا ، وإزالة السموم ، وإنتاج بعض الناقلات العصبية.

 

أكثر من 30٪ من الناس لديهم طفرة جينية ليس لديهم القدرة على تحويل حمض الفوليك إلى حمض الفوليك. هذا يعني أن الطريقة الوحيدة لتكملة حمض الفوليك هي تناول L-5-MTHF لأنه الشكل الدقيق الذي يحتاجه جسمنا. ومع ذلك ، لا يمكن للجسم إنتاجه بمفرده ، ولا يمكن تناوله إلا في النظام الغذائي أو عن طريق المكملات.

 

كشركة مصنعة للمستحضرات الصيدلانية المحترفة ، لا توفر لك Jinkang Pharma مواد خام عالية الجودة فحسب ، بل تساعد العملاء أيضًا على توقع احتياجاتهم المستقبلية. هكذا ولدت Maganfolate!

 

في عام 2007 ، جاء عميل أمريكي ليجدنا ما إذا كان لدينا القدرة على تطوير L-5-Methyltetrahydrofolate آمن للغاية ومستقر. نظرًا لأن مهمتنا ظلت كما هي على مدار العقود: توفير حمض الفوليك الآمن للغاية والعالي التوافر الحيوي في جميع أنحاء العالم. بدأنا في تطوير هذا المنتج الجديد وفقًا لطلب هذا العميل. في وقت لاحق ، بقيادة المؤسس والرئيس ، السيد Cheng Yongzhi ، عمل فريق Jinkang Pharma R & D بشكل مكثف ليلًا ونهارًا على توليف ، آلية Magnafolate & reg ؛ وأخيرا وجدت MEGNAFOLATE & reg؛ PRO في عام 2012.

 

ربما تتساءل ما هي الاختلافات مقارنة بالميثيلفولات الأخرى؟

لماذا تستثمر الكثير من تكلفة العمالة والمواد والطاقة في مثل هذه القيمة التجارية الصغيرة للمنتجات؟

 

ميجنفولات & ريج. PRO هو أنقى حمض الفوليك وأكثره نشاطًا على هذا الكوكب. إنه أعلى من معيار USP.

يكون إجمالي الشوائب أقل من 1٪ ، ويتم التحكم في محتوى الزئبق في حدود 0.1 جزء في المليون.

يمكن أن يحافظ على استقرار 2-3 سنوات في درجة حرارة الغرفة.

ميجنفولات & ريج. تم تطوير PRO خصيصًا للفئات الحساسة مثل الأمهات وما قبل الولادة. خاصة في السنوات الأخيرة ، انخفض معدل المواليد العالمي بشكل كبير ، وكل طفل مهم لكل أسرة. لكي نكون شركة تصنيع أدوية ، نتحمل مسؤولية رعاية النساء الحوامل.

 

خلال هذه السنوات ، نركز فقط على MEGNAFOLATE & reg؛ وقضيت 10 مرات أكثر من الشركات المصنعة للفولات الأخرى. على سبيل المثال ، إذا تم اختبار أن النجاسة ستقلل من مناعة جسم الإنسان ، فيجب التحكم في الشروط القياسية لـ Jinkang Pharma أقل من 1/1000 إذا كان هناك شوائب أخرى يحتمل أن تكون سامة للكلية ، فلن يتم اكتشافها وفقًا لمعاييرنا ميجنفولات & ريج. خضعت شركة PRO لاختبارات صارمة ودراسات وأوراق تسجيل مع الصلاحيات التي تبين أنها واحدة من الأفضل في السوق ولها خصائص فريدة يمكننا إثباتها. حتى الآن ، تم تمرير 61 براءة اختراع ، بما في ذلك التطبيقات ذات الصلة.

 

نحن فخورون بجلب حمض الفوليك المتميز - MEGNAFOLATE & reg؛ PRO الذي يعالج في الواقع رفاهية البشر. مع MEGNAFOLATE & reg ؛ PRO ، نحصل على الدعم والثناء من جميع الجهات. "تقوم شركة Jinkang Pharma بعمل أخلاقي للغاية." هذا ما تحدث عنا أحد العملاء في أوروبا. مارتن أومان ، وهو من سويسرا ، يُدعى أينشتاين في مجال حمض الفوليك ، يعمل على حمض الفوليك النشط منذ أكثر من 40 عامًا. في عام 2019 ، جاء السيد مارتن أومان إلى الصين وأجرى تحقيقًا وتفاوضًا لمدة أسبوع مع شركة Jinkang Pharma الخاصة بنا. قال: "لا أستطيع أن أصدق أنه يمكن لأي شخص أن يتعلم عن حمض الفوليك كما فعلت أنا وعلينا أن نعترف بأن أفضل حمض الفوليك في Jinkang Pharma". هذا التقييم يجعلنا نشعر بأن كل الجهود جديرة وبسببها MEGNAFOLATE & reg؛ PRO معترف به أكثر فأكثر في الولايات المتحدة وأوروبا الآن.

 

ليس من المبالغة القول أن كل منتج يحمل علامة MEGNAFOLATE & reg؛ برو يظهر الاحترام لجميع النساء الحوامل!

فقط انقر هنا لمشاهدة الفيديو:

https://www.youtube.com/watch؟v=VhiwSgrLJ1M

لنتحدث

نحن هنا للمساعدة

احتكاك Us
 

展开
TOP