جرعة وتحضير حمض الفوليك

حمض الفوليكالمكملات متوفرة في عدادات معظم الصيدليات ومحلات المكملات الغذائية ومتاجر الأطعمة الصحية ومحلات البقالة الكبيرة. يمكن العثور عليها في شكل كبسولات وأقراص وكبسولات ناعمة وأقراص قابلة للمضغ وحلوى طرية.

تتراوح الجرعات الشائعة في مكملات البالغين من 400 إلى 800 ميكروغرام ، وتتراوح الجرعات الشائعة في الفيتامينات المتعددة للأطفال من 200 إلى 400 ميكروغرام. يمكن تناول حمض الفوليك مع الطعام ، ولكن يمكن امتصاصه بشكل أفضل على معدة فارغة.

وفقًا لمكتب المكملات الغذائية ، فإن حوالي 85 ٪ فقط من حمض الفوليك في الدم يدخل الدم إذا تم تناوله مع الطعام. عند تناوله على معدة فارغة ، سيصبح حمض الفوليك بنسبة 100٪ متوفرًا بيولوجيًا.
Dosage and preparation of folic acid
يوصى عمومًا بتناول مكملات B المعقدة بدلاً من فيتامينات ب الفردية. يمكن أن يؤدي القيام بذلك إلى اختلالات و / أو إخفاء نقص الأعراض. على سبيل المثال ، يمكن لمكملات حمض الفوليك في بعض الأحيان إخفاء المخاطر المحتملةنقص فيتامين ب 12.

لكننا نوصي بما يلي:
ماجنافولات & ريج.L- ميثيلفولات- يعمل على زيادة المكملات الغذائية التي توفر حمض الفوليك "النهائي" الذي يمكن للجسم استخدامه على الفور دون أي نوع من التمثيل الغذائي.
يمكن أن يكمل بشكل أفضل حمض الفوليك الذي يفتقر إليه الجسم.

شركة Jinkang Pharma ، الشركة المصنعة والموردة لـ L- ميثيلفولات.
لنتحدث

نحن هنا للمساعدة

احتكاك Us
 

展开
TOP