• يوصى باستخدام مكمل غذائي يومي من حمض الفوليك للوقاية من العيوب الخلقية

    يوصى باستخدام مكمل غذائي يومي من حمض الفوليك للوقاية من العيوب الخلقية

    المكملات اليومية من الفولات الموصى بها للوقاية من العيوب الخلقية أفادت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) أن العيوب الخلقية تؤثر على حوالي 3 في المائة من الأطفال الذين يولدون كل عام في الولايات المتحدة ، وهم السبب الرئيسي للوفاة بين الرضع.

    Learn More
  • ما هي آثار نقص حمض الفوليك

    ما هي آثار نقص حمض الفوليك

    ما هي آثار نقص حمض الفوليك: تقل مستويات حمض الفوليك مع تقدم العمر ، ويضعف نقص حمض الفوليك الوظيفة الإدراكية والإشارات العصبية في الدماغ ، مما قد يزيد من مخاطر الإصابة بالخرف والموت ، ووجد الباحثون أن انخفاض مستويات حمض الفوليك في الدم قد يزيد من خطر الإصابة بالخرف بنسبة 68٪. ووجدوا أيضًا أن كبار السن المصابين بنقص حمض الفوليك يواجهون ما يقرب من ثلاثة أضعاف خطر الوفاة لأي سبب.

    Learn More
  • ما هو ميثيل فولات المستخدم

    ما هو ميثيل فولات المستخدم

    ما هو ميثيل فولات المستخدم في ميثيل فولات ، والذي يمكنك أيضًا تناوله من خلال المكملات ، هو الشكل الأكثر نشاطًا وطبيعيًا من حمض الفوليك. عندما نتناول حمض الفوليك ، فإننا نعتمد على اختزال ميثيلين تتراهيدروفولات (MTHFR). هذا هو الجين والإنزيم الموجود في جميع أنحاء الجسم. يحول حمض الفوليك إلى شكله النشط L-methylfolate. هذه العملية حاسمة لوجود ما يكفي من حمض الفوليك في الجسم.

    Learn More
  • حمض الفوليك النشط لصحة القلب

    حمض الفوليك النشط لصحة القلب

    حمض الفوليك النشط لصحة القلب: وفقًا لبحوث مكثفة ، يلعب الحمض الاميني دورًا مهمًا في منع عوامل الخطر التي تؤدي إلى أمراض القلب. يمكن أن يؤدي التراكم المفرط لهذا الحمض الأميني في الدم - الناجم عن نمط حياة غير صحي أو نظام غذائي سيء أو حتى عوامل وراثية - في الواقع إلى الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية (CVD) ، والتي لا تزال تمثل أحد الأسباب الرئيسية للوفيات في العالم الغربي .

    Learn More
  • حمض الفوليك النشط لتحسين الإدراك

    حمض الفوليك النشط لتحسين الإدراك

    الفولات النشط من أجل التحسين المعرفي يعد الضعف المعرفي مصدر قلق صحي كبير بسبب الزيادة الهائلة في عدد السكان المسنين وتمليه مجموعة كبيرة من المتغيرات ، بعضها بسبب العوامل البيئية ، مثل النظام الغذائي ، والبعض الآخر بسبب الجينات ، مثل تعدد الأشكال اختزال ميثيلنتيتراهيدروفولات (MTHFR) الذي يضعف تحويل حمض الفوليك في الجسم.

    Learn More
  • حمض الفوليك النشط للمزاج

    حمض الفوليك النشط للمزاج

    يشير الفولات النشط لدراسات الحالة المزاجية إلى الدور الغالب لنقص الفولات في تقليل إنتاج الناقل العصبي وزيادة مستويات الهوموسيستين. وهذه الأخيرة هي العوامل الرئيسية في تطور اضطرابات المزاج والاكتئاب. علاوة على ذلك ، يُقترح أن يكون تخليق رباعي هيدروبيوبترين (BH4) ، العامل المساعد لتخليق السيروتونين والدوبامين ، مرتبطًا بشكل مباشر بمستوى الفولات.

    Learn More
<12345...32>
لنتحدث

نحن هنا للمساعدة

احتكاك Us
 

展开
TOP